عميد كلية الفنون الجميلة يلتقي طلبة المرحلة الاولى لقسم الفنون الموسيقية

التقى عميد كلية الفنون الجميلة الدكتور علي عبدالله الكناني بطلبة المرحلة الاولى في قسم الفنون الموسيقية .

ورحب الكناني بالطلبة الجدد مهنئهم بمناسبة بدأ العام الدراسي الجديد 2020 -2021 ناقلا تحيات ورسالة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي لهم ومؤكداً على التحلي بالتفوق والتميز واستثمار فرصة الدراسة الجامعية في بناء الذات وصقل الموهبة كون الموسيقى تعتمد المهارات والذوق حاثا الطلبة على تطوير قابليتهم الفنية في مجال التذوق الموسيقي .

 واضاف الكناني أن  قبول الطلبة في الكلية يعتمد بالأساس على الموهبة وان  الطالب الموهوب هو الذي يظهر مستوى أداء عال ولديه استعدادات وقدرات تختلف عن أقرانه وهو ثروة المجتمع وأمله في التقدم .  مشيرا ان قسم الموسيقى يعد الطاقات المبدعة للعمل في مجال التخصص وتنمية المواهب المنتجة .

واشار الكناني في اللقاء الذي حضره رئيس قسم الفنون  الموسيقية  الدكتور علي نجم مشاري ، ان الكلية تتميز بوجود كوادر من التدريسيين الذين لهم حضورهم على الساحة الفنية البصرية والعراقية ويتمتعون بمكانة عالية في المجتمع ويتوضح ذلك من خلال اقامت العديد من النشاطات النوعية والمهرجانات حتى في ظل جائحة كورونا .

وفي ختام اللقاء قدم الكناني عرضا وافيا للتوجيهات والضوابط والتعليمات التي ينبغي الالتزام بها فضلا عن نصائح التحلي بالأخلاق الحميدة والسلوك الجامعي القويم مشيرا الى تميز القسم بتقديم المبادرات التطوعية وخلق روح المحبة والتعاون والآخاء بين الطلبة والاساتذة كونهم منبر للثقافة والفن