التخصص |
أسم الطالب |
التدريسي المشرف |
ت |
|
ود حسين |
أ.م.د علي عبد الحسين رحمة |
|
تكامل رؤى الاخراج في انتقال مسرح العلبة الى الشارع |
منير شاكر
|
||
|
زينب جمعة |
أ.م.د فرزدق قاسم |
|
|
سارة عدنان |
||
|
زينب ماجد |
||
|
نور الهدى حسن دحلوس
|
||
الشخصية البيداغوجية ومستويات توظيف الاخراج لمسرح الاطفال |
علي معيبد خلف |
أ.م.د حازم عبد المجيد |
|
توظيف البعد النفسي والاجتماعي في أزياء شخصيات الماريونيت في مسرح العرائس. |
جيهان رافد
|
||
توظيف التاريخ في النص المسرحي العراقي |
رشا ناطق |
أ.م.د عبد الله عبد علي |
|
أثر الحكاية الشعبية في النص المسرحي العراقي المعاصر |
شهد مؤيد
|
||
|
زين العابدين جاسم |
أ.م.د ماهر عبد الجبار |
|
|
وئام ناصر |
أ.م.د حسن عبد المنعم |
|
توظيف التقنيات في عروض المسرح العراقي مسرحية أشتباك أنموذجاً |
سجى فهد |
||
|
زينة ليث |
||
|
هاجر عبد الكريم |
||
|
حيدر مظفر |
أ.م.د عباس كاظم جواد |
|
|
رياض مجيد |
||
|
شيخة سالم |
||
|
أحمد عبد المحسن |
||
|
حامد صلاح |
أ.م.د هالة حسن سبتي |
|
سمات وخصائص الاداء في المسرح التسجيلي |
أحمد ماجد |
||
|
كوثر خيري |
||
|
خالد علي عاصي |
أ.م.د أسعد عبد الرضا
|
|
|
حسن أصبيح |
||
توظيف التقنيات الحديثة في تصميم المناظر المسرحية
|
هدى عبدالحسين
|
أ.م.د أسعد عبد الرضا أ.م أقبال جاسم جعفر |
|
خصوصية الاداء التمثيلي في عروض مسرح الشارع |
ماهر محمد غجيري |
م.د أكرم وليم |
|
رمزية الاداء الجسدي في عروض الرقص الدرامي |
علي عادل |
||
|
كريمة عامر |
||
|
حسين إسماعيل |
م.د حيدر صالح دشر |
|
|
كرار عادل |
||
|
عبد الله علي |
||
|
هاجر عبد الكريم
|
||
|
سمانة مزهر |
م.د إيناس عادل عمر
|
|
الرمز ودلالاته في مسرحيات خزعل الماجدي |
سدير مسلم |
م.د رغد عبد الحسين
|
|
العبث واللامعقول في مسرحيات علي عبد النبي الزيدي |
نرجس عبد المنتظر |
||
|
محمد إبراهيم |
||
|
ياسر عدنان |
||
|
آيات رياض |
م.م فرزدق سعدي |
|
|
هبة ضياء |
|
|
|
زهراء طه |
|