كلية الفنون الجميلة في جامعة البصرة تشارك في محفلاً دينياً لنصرة الشعبين اللبنــ.اني والفلســـ.طيني

شاركت كلية الفنون الجميلة بجامعة البصرة في محفل ديني أقيم لنصرة الشعبين اللبنـــ.اني والفلســـ.طيني، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لعملية "طــــ.وفان الأقصى" في فلسطــــ.ين، وفي إطار استنكار الاعتداءات المستمرة على الشعب اللبناني. أُقيم المحفل تحت شعار "الدعاء سلاح المؤمن"، وجاء دعماً لقضية الشعبين المظلومين في مواجهة الظلم والعدوان.

وقد حضر المحفل عميد كلية الفنون الجميلة، الدكتور محمد عبد الزهرة محمد إلى جانب عدد من الأساتذة والمنتسبين في الكلية. واشتمل المحفل على قراءة دعاء "أهل الثغور" الذي تركز على نصرة الشعبين الفلســ.طيني واللبنـــ.اني، تعبيراً عن التضامن الديني والإنساني مع قضايا الأمة.

تضمن الحدث كلمات مؤثرة حول معاناة الشعبين، مسلطاً الضوء على الأوضاع الصعبة التي يواجهانها في ظل الاعتداءات المتواصلة. كما تم التأكيد على أهمية الدعاء كوسيلة للتقرب إلى الله والتأكيد على وحدة الصفوف في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية.

يُذكر أن هذا المحفل جاء في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها جامعة البصرة، تأكيداً لدورها المجتمعي والثقافي في تعزيز الوعي بالقضايا الإنسانية والوقوف إلى جانب الشعوب المضطهدة في مختلف أنحاء العالم وإيمانها بدور الدعاء والتضامن الإنساني في تحقيق العدالة ونصرة المظلومين.

شعبة إعلام كلية الفنون الجميلة