جامعة البصرة كلية الفنون الجميلة

رئيس جامعة البصرة يتابع امتحانات الدراسات العليا والطلبة يصفون إجراءات الامتحان الإلكتروني بالناجحة
   |   
جامعة البصرة تباشر امتحاناتها الإلكترونية في الدراسات العليا لكلية الفنون الجميلة
   |   
لجان تنظيم المهرجان تواصل عملها في الاعداد لأيام العروض
   |   

رئيس جامعة البصرة يتابع امتحانات الدراسات العليا والطلبة يصفون إجراءات الامتحان الإلكتروني بالناجحة

تابع رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي مجريات الامتحان النهائي الإلكتروني لطلبة الدراسات العليا في كلية الفنون الجميلة عبر الدائرة الالكترونية (zoom) .

واستمع رئيس الجامعة الى آراء وتصورات الطلبة أثناء الامتحان الالكتروني كما التقى عبر الدائرة بالسيد عميد كلية الفنون الجميلة الدكتور علي عبدالله عبود والأساتذة اعضاء اللجنة الامتحانية .

وأعرب الطلبة الممتحنون عن تفاعلهم الإيجابي مع اجراء الامتحان الإلكتروني واصفين التجربة بالناجحة مع الاشادة بمستوى المتابعة العالي من قبل عمادة الكلية واللجنة الامتحانية والدعم اللامحدود لحل كل الاشكالات التي تصادفهم اثناء الامتحان . فضلا عن دورهم الكبير في الاعداد للامتحان واقامة الدورات والاختبارات العديدة قبل موعد الامتحانات .

من جانبه اكد شاهين أن جهود الكليات ولجانها الامتحانية تستحق كل الشكر والثناء في هذا الظرف الاستثنائي مؤكدا دعمه وتواصله اليومي مع الطلبة واللجان لتذليل العقبات وتخفيف الاثار النفسية والمعنوية على الطلبة .

جدير بالذكر ان شاهين اكد لاحد الطلبة الممتحنين من محافظة ذي قار والذي تعرض للاصابة بفايروس (كوفيد 19) واصر على اداء الامتحان رغم ظرفه الصحي الحرج اكد دعمه ومتابعته لحالته الصحية وتقديم المساعدة الطبية له .

drisat12

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول